flag of colombia

الجراحة التجميلية فيكولومبيا

Dr. Luis Antonio Pinedo - Logo

الدكتور لويس أنطونيو بيندو

Dr. Luis Antonio Pinedo


Horizon Medical Center Av No. 20-78 127 Street,, Office 321 ,Bogotá

3.05

Fredy Hernandez - Barranquilla - Logo

فريدي هيرنانديز - بارانكويلا

Fredy Hernandez - Barranquilla


Cra 30 Univ. No. 1 -850 ,Barranquilla

3.05

La Font Clinica De Cirugia Estetica, Hotel Y Spa - Logo

الخط كلينيكا دي Cirugia Estetica, فندق و سبا

La Font Clinica De Cirugia Estetica, Hotel Y Spa


Carrera 16 No. 86 A -32 ,Bogota

3.05

Dr. José Enrique Palacio Vélez - Logo

الدكتور جوسé انريكي بالاسيو Vélez

Dr. José Enrique Palacio Vélez


Centro de Negocios Las Villas, Oficina 508 ,Medellín

3.2

Alvaro Torres Md - Logo

الفارو توريس Md

Alvaro Torres Md


Cra 40 5A Clinic Picasso 68 ,Cali

3.1

Dr. Liliana Tello Quijano - Logo

الدكتور ليليانا تيلو كيخانو

Dr. Liliana Tello Quijano


Calle 3 Oeste 34-96, Consultorio 205 ,Cali

3.1

Dr. Andres Mejia - Logo

الدكتور أندريس ميخيا

Dr. Andres Mejia


Calle 98 No. 9A - 46, Consultorio 502 ,Bogotá

3.3

Clinical Spa - Logo

السريرية سبا

Clinical Spa


Cra 41 17 A 95 Barrio el Dorado ,Pasto

3.1

Cirujanos Plasticos Dario Cabello - Logo

Cirujanos Plasticos داريو كابيلو

Cirujanos Plasticos Dario Cabello


Cra 52 No. 84 - 131 ,Barranquilla

3.1

Dr. Carlos Recio - Logo

الدكتور كارلوس ريثيو

Dr. Carlos Recio


Cra 100 5 - 169 Oasis de Unicentro, Pan American Hwy 511D ,Cali

3.2

Jose Rafael Reyes M.D - Logo

خوسيه رافائيل رييس M. D

Jose Rafael Reyes M.D


Av 7 N° 119 - 14 Cons. 211, Centro Médico de la Sabana ,Bogotá

3.1

Dra. Monica Martinez - Logo

Dra. مونيكا مارتينيز

Dra. Monica Martinez


Carrera 35 8A-3 ,Medellín

3.45

Dr. Ricardo Bonilla B - Logo

الدكتور ريكاردو بونيلا ب

Dr. Ricardo Bonilla B


Avenida Juan B. Gutiérrez, 17-55 Consultorio 601 ,Pereira

3.05

Dr. Ricardo Bonilla B. - Unidad Clinica Quirurgica Cruz Ver - Logo

الدكتور ريكاردو بونيلا ب - وحدة العيادة الجراحية عبر عرض

Dr. Ricardo Bonilla B. - Unidad Clinica Quirurgica Cruz Ver


Cll 22 No. 5-32 Pereira ,Pereira

3.1

Dr. Julio Cesar Escobar - Logo

الدكتور خوليو سيزار اسكوبار

Dr. Julio Cesar Escobar


Cra. 40 No. 5B - 100 Barrio Tequendama ,Cali

3.8

Clinica De Cirugia Plastica San Rafael - Logo

عيادة الجراحة التجميلية سان رافائيل

Clinica De Cirugia Plastica San Rafael


Carrera 12 Bis No. 12B - 38 ,Pereira

3.4

Dr. Mauricio Herrera - Logo

الدكتور موريسيو هيريرا

Dr. Mauricio Herrera


Cra 23 N° 124 - 70, consultorio 601. Edificio Santa Bárbara Plaza ,Bogotá

Estetic Group - Logo

Estetic المجموعة

Estetic Group


Carrera 45 85 - 110 ,Barranquilla

Ciruplasticas Medellin - Logo

Ciruplasticas ميديلين

Ciruplasticas Medellin


Avenida Bolívar 64, La Candelaria ,Medellin

3.6

Dr. Juan Carlos Fernandez Romero - San Angel Spa - Logo

الدكتور خوان كارلوس فرنانديز روميرو - سان الملاك سبا

Dr. Juan Carlos Fernandez Romero - San Angel Spa


Calle 15 4E - 25 Barrio Caobos ,Cúcuta ,Norte de Santander

3.05



جراحة التجميل في كولومبيا

  ؛

يقول المثل الشعبي القديم: "العالم جميل لأنه متنوع" ، حسنًا يمكن تطبيق هذا أيضًا على الكون الأنثوي وأنواعه من التشكل المادي. في اللغة الشائعة ، في الواقع ، غالبًا ما نسمع عن امرأة التفاح ، وامرأة الكمثرى ، والساعة الرملية ، والأمفورا ، والمثلث المقلوب ، وما إلى ذلك.

  ؛

هذا النوع من التصنيف ، بعيدًا عن العلم ، له تأثير فوري ويعيد إلى الذهن على الفور نوع التشكل في الشكل الأنثوي نظرًا لارتباطه بالأشياء أو الأشياء التي يعرفها الجميع جيدًا. ومع ذلك ، في الطب ، نسمع عن نموذج ANDROID و GINOID. تتضح هذه الاختلافات بشكل خاص في وجود كمية كبيرة من الدهون في الجسم ، والتي ، حسب النوع ، تميل إلى تراكم الدهون في مناطق معينة من الجسم.

  ؛

نوع الروبوت (تفاحة) ، في الواقع ، لديه سمنة موضعية في الجزء العلوي من الجسم ، وبالتالي الخصر والبطن والكتفين والمنطقة القريبة من الذراعين. بشكل عام لديهم ثدي وفير والساقين رفيعة إلى حد ما بالنسبة للجذع. الوجه مستدير وذقن مزدوج ملحوظ.

  ؛

النوع الأنثوي (الكمثرى) ، على عكس الأندرويد ، يميل إلى تراكم الدهون في الجزء السفلي من الجسم ، في الواقع ، يظهر مع تراكمات دهنية مهمة على البطن والوركين والأرداف والفخذين وحتى الكاحلين. بشكل عام ، الجزء العلوي من تمثال نصفي مشابه للجزء ذي الوزن الطبيعي ، مع ثدي صغير ووجه غير مستدير بشكل خاص.

  ؛

إن معالجة بعض تراكمات الدهون ، خاصة الموضعية ، من خلال الأنظمة الغذائية والنشاط البدني ، أمر صعب بشكل خاص ، حيث توجد مخاطر عالية جدًا في أن المناطق الخالية من الدهون بالفعل ستفقد الوزن ، مما يترك المناطق التي تحتاج إلى إنقاص الوزن دون تغيير تمامًا.

  ؛

هذه المشاكل تجعل الفروق بين الأجزاء العلوية والسفلية من الجسم أكثر وضوحًا وتنافرًا. من المؤكد أن الجانب الوراثي ، وليس آخرًا ، المكون الإستروجين ، يلعبان أدوارًا أساسية ، ولكن للأسف ، من المستحيل التدخل فيه ، ولهذا السبب في كثير من الأحيان ، يكون الملاذ الأخير هو الطب وجراحة التجميل.

  ؛

الميزوثيرابي الشحمي:جراحة التجميل في كولومبيا


يتم إجراء الميزوثيرابي التحلل للدهون مع المواد التي تعمل مباشرة على الخلايا الدهنية أو الخلايا الدهنية. مصطلح "meso" مشتق من اليونانية ويعني حرفيا "بين" ، في الواقع يشير إلى مسار الإدارة ، والذي يحدث على وجه التحديد داخل الأدمة. بمساعدة الإبر الصغيرة ، يتم حقن الدواء في سماكة الأدمة ، مما يخلق نتوءًا صغيرًا يتم امتصاصه ببطء من خلال الأوعية الدموية في الأدمة.

  ؛

إن استخدام هذه الطريقة فعال بشكل خاص في علاج السمنة الموضعية ، والحرمان من العلاجات الغذائية وغيرها من الطرق ، وكذلك في التراكمات السامة التي تسبب التهاب الأنسجة الدهنية والتي تؤدي لاحقًا إلى آثار قبيحة ، كما في حالة السيلوليت. . إن الخضوع لجلسة الميزوثيرابي مع الأدوية المحللة للدهون لا ينطوي على إزعاج كبير ، وفيما يتعلق باتساع المنطقة المراد علاجها ، يمكن أن يكون لها مدة متغيرة ، حوالي 20 دقيقة بشكل عام.

  ؛

يميل الجلد في المنطقة المعالجة إلى الاحمرار في الدقائق التالية للإعطاء ، ثم يعود إلى لونه الطبيعي بعد حوالي ساعة. غالبًا ما يتم الجمع بين هذا العلاج وجلسة علاج الكربوكسي ، مما يضمن تأثيرًا تآزريًا عالي الفعالية.

  ؛

المناطق التي يتم علاجها عادة هي Chevelle coulotte ، وأسفل البطن ، والأرداف ، والمنطقة فوق الركبتين ، وتلك المعرضة للترسبات الدهنية. لا توجد موانع خاصة للميزوثيرابي في الأشخاص الأصحاء.

  ؛

من ناحية أخرى ، لا ينصح به للأشخاص الذين يعانون من بعض أمراض الدم ، مثل اللوكيميا ، للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري وفيروس نقص المناعة البشرية وأمراض القلب. يمكن للأشخاص من كلا الجنسين الخضوع لجلسات الميزوثيرابي التحلل للدهون ، على الرغم من طلب المزيد من النساء لذلك.

  ؛

يتم الحصول على النتائج الملموسة بعد حوالي 6/8 جلسات ، عادةً على أساس أسبوعي ، ولكن سيكون وفقًا لتقدير الطبيب التجميلي كم عدد الجلسات التي يجب إجراؤها ، وما هي العلاجات الأخرى التي يجب دمجها.

  ؛

هل يعمل على ضبط الفخذ الداخلي؟ لجأ فقط إلى مكان إقامة في كولومبيا

  ؛

إنه عيب جمالي لكثير من النساء ، لكنه ليس أقل كرهًا: نحن نتحدث عن ترهل الفخذين ، مع ترهل الجلد الذي يعطي تأثيرًا غير جذاب بالتأكيد.

  ؛

عندما تبدو منطقة الفخذ الداخلية غير متناسقة للغاية ، فإن شكل الساقين بالكامل يتأثر حتمًا ، مما يفقد الكثير من جمالها وليس من الممكن دائمًا إصلاحه من خلال التدريب الرياضي المكثف.

  ؛

في الواقع ، لا يمكن للنشاط البدني أن يصنع المعجزات على جسم خضع لتغيرات مفاجئة في الوزن أو تقدم في العمر ، لأنه عند مواجهة جلد غير مرن للغاية ، يمكن للمشرط فقط أن يحدث فرقًا ، من خلال شد الفخذين .

  ؛

يعتبر شد الفخذين تدخلاً صحيحًا وحاسمًا للغاية لأنه يسمح لك بمحاربة التراخي الموضعي عن طريق التخلص من الجلد الزائد الذي يميل إلى النزول.

  ؛

يمكن لجراح التجميل الجيد استعادة شكل أكثر رشاقة ونحافة بشكل ملموس من خلال عملية شد الوجه التي يتم إجراؤها بشكل جيد ، ولكن يجب الإشارة إلى أن هذه الجراحة لا تهدف إلى إزالة الدهون الموضعية ، ولكن يمكن ربطها بعملية نحت الدهون ، على وجه التحديد لإعادة تشكيل المجاور مناطق الساق.

  ؛

تتكون عملية شد الفخذين من إزالة جزء من الجلد الزائد من خلال شق بالقرب من الفخذ ، لكن الجراح ذو الخبرة المتخصص في الجراحة التجميلية والذي يعمل في العديد من المناطق الكولومبية ، ينفذ الندوب التي تم تحريكها في غضون بضعة سنتيمترات فقط مخبأة حتى من قبل معظم ملخصات عالية.

  ؛

بعد الجراحة ، سيكون من الضروري ارتداء ضمادة ضاغطة لمدة 3 أسابيع تقريبًا ، ستشعر خلالها بتورم في الساقين والذي سيكون أقل وضوحًا مع مرور الأيام.

  ؛

من المؤكد أن الشتاء هو الوقت المثالي للخضوع لعملية شد الفخذين ، لأن المشدات أو الجوارب الضاغطة هي بالتأكيد أكثر تحملاً في المناخ الأكثر برودة ولأن لديك المزيد من الوقت للتعافي في ضوء موسم الصيف عندما تكون قادرًا على التباهي بالشباب. وأرجل نحيلة مثل سنوات عديدة مضت.

  ؛

الجراحة التجميلية في كولومبيا

  ؛

يبلغ متوسط ​​تكلفة شد الثدي + شفط الدهون 3 مناطق في كولومبيا حوالي 6500 دولار.